نحن نقف إلى جانب أوكرانيا

علم أوكرانيا

لقد عرّض هجوم الحكومة الروسية على أوكرانيا حياة الملايين من الأبرياء للخطر. نحن نقف إلى جانب أوكرانيا لدعم حريتهم والدفاع عن الديمقراطية. إذا أردت دعم أوكرانيا وشعبها في وقت الحاجة، فيرجى التفكير في التبرع للصليب الأحمر.

احصل على شهادة SSL وأمّن موقعك

احمِ موقعك الإلكتروني وزوارك من خلال تقديم اتصالات آمنة ومشفرة. ابنِ ثقة علامتك التجارية وحسّن تصنيفاتك على محرك البحث من خلال شهادات SSL الخاصة بنا.

ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا

شهادة SSLشهادة SSLشهادة SSL

اشترِ شهادة SSL

موقع بدون SSL

موقع بدون SSL
  • تشفير البيانات
  • تعزيز SEO
  • ثقة العملاء
  • قفل في شريط عنوان الموقع
  • خطأ تحذير آمن في Google Chrome

SSL مدى الحياة

$11,95
  • مقدم مدى الحياة
  • النوع: LE SSL قياسي
  • التشفير: 256 بت
  • بيانات العميل مؤمنة
  • تحسين SEO
  • قفل في شريط عنوان الموقع
  • ضمان استرداد الأموال خلال 30 يومًا
  • متوافق مع PCI DSS

Comodo PositiveSSL

$7,49/سنة
  • مقدم لمدة سنة
  • النوع: Comodo PositiveSSL
  • التشفير: 256 بت
  • بيانات العميل مؤمنة
  • تحسين SEO
  • قفل في شريط عنوان الموقع
  • ضمان استرداد الأموال خلال 30 يومًا
  • متوافق مع PCI DSS
  • ضمان الطرف المعتمد: $50,000

الفرق بين شهادة SSL مدى الحياة وشهادة Comodo PositiveSSL

تأتي خطة تنشيط شهادة SSL مدى الحياة بسعر لمرة واحدة وتستمر لفترة غير محدودة. وهي شهادة أمان قياسية يتم تجديدها تلقائيًا وبالمجان.

تأتي خطة شهادة Comodo PositiveSSL مقابل رسوم سنوية وتوفر أدوات إضافية لأمان موقعك الإلكتروني. توفر Comodo PositiveSSL أيضًا ضمانًا للطرف المعتمد، والذي يضمن التعويض في حالة فشل حماية طبقة مآخذ التوصيل الآمنة.

يوفر كلا منتجي الأمان تشفيرًا قويًا للاتصال بين موقعك الإلكتروني وزوارك. ومع ذلك، فإن كلاّ منها يأتي بميزات مختلفة قليلاً. حيث تشتمل مثلا خطة شهادة Comodo PositiveSSL على فريق دعم فني وأدوات إدارة شهادة SSL وختم موقع Comodo Secure، بينما أن خطة شهادة Lifetime SSL لا تتضمن ذلك.

الفرق بين شهادة SSL مدى الحياة وشهادة Comodo PositiveSSL

لماذا تحتاج إلى شهادة SSL؟

بناء الثقة

تضع شهادات SSL أيضًا، بالإضافة إلى HTTPS الإضافي في شريط عنوان الموقع الإلكتروني، قفلًا في عنوان موقعك، مما يوضح للزائرين أن موقعك الإلكتروني يستخدم خدمة SSL. بالنسبة للأعمال التجارية الإلكترونية، يعمل ذلك تلقائيًا على بناء الثقة، حيث سيعرف عملاؤك أن بياناتهم ستكون آمنة على موقعك.

بناء الثقة

زيادة ترتيبك على غوغل

يعتبر أمان الويب أحد عوامل الترتيب الأساسية لغوغل. توفر شهادة طبقة المقابس الآمنة (SSL) بادئة HTTPS نشطة في بداية عنوان الموقع الأم، مما يوضح لمحرك البحث أن الموقع الإلكتروني يستخدم تشفير البيانات لحماية المعلومات الحساسة. مما يشجع غوغل على عرض المواقع الإلكترونية المعتمدة من SSL أعلى في نتائج البحث، مما يزيد من حركة المرور العضوية لموقعك.

زيادة ترتيبك على غوغل

متوافقة مع معايير PCI DSS

يجب على الأعمال التجارية عبر الإنترنت، التي تقدم خيارات دفع رقمية وتتعامل مع بيانات اعتماد الزائرين، أن تمتثل لمعايير أمان PCI، والتي تشمل شهادة SSL. إذا لم يوفّر موقع شركتك الإلكتروني أمانا موثوقا به، فإنه حتما سيعرّض زوار موقعك للخطر ولن يفي باللوائح المطلوبة.

متوافقة مع معايير PCI DSS

تأمين بيانات العميل

تستخدم شهادات SSL الخاصة بنا تشفير يصل إلى 256 بت، وهو معيار خاص بحماية البيانات. يضمن هذا النوع من مستوى التشفير أن تكون جميع المعلومات الخاصة التي تتم مشاركتها بينك وبين زوار موقعك آمنة من أعين المتطفلين والأطراف غير المرغوب فيهم.

تأمين بيانات العميل

كيف تعمل شهادات SSL

تنشئ شهادة SSL ممرًا آمنًا للإنترنت بين زوارك وموقعك الإلكتروني. وهو غير قابل للفك من قبل أي شخص غير مصرح له، مما يحافظ على جميع بيانات اعتماد تسجيل الدخول والمعلومات الشخصية وبيانات بطاقة الائتمان في مأمن من المتسللين واللصوص.

01

إنشاء اتصال

عندما يحاول زائر ما الوصول إلى موقعك الإلكتروني، يطلب متصفحه هوية الموقع الإلكتروني. سيتم تغيير موقعك الإلكتروني من HTTP إلى HTTPS بمجرد إعداد شهادة SSL، مما يُظهر للمتصفح أن الاتصال سيكون آمنًا.

02

تشفير البيانات

بمجرد إنشاء اتصال آمن، سيتم تشفير جميع البيانات المنقولة بين متصفح الزائر وموقعك الإلكتروني باستخدام تشفير 256 بت.

03

المؤشرات المرئية

يحتوي الموقع الإلكتروني الحاصل على شهادة SSL على مؤشرات مرئية متعددة يمكن للزوار التعرف عليها على الفور. سيحتوي عنوان الموقع الإلكتروني على رمز قفل وبادئة HTTPS، مما يشير إلى أن الموقع الإلكتروني آمن. اعتمادًا على شهادة SSL، يمكنك أيضًا عرض ختم الموقع لزيادة ثقة المستعملين بك.

الأسئلة الشائعة حول شهادات SSL

اعثر على إجابات للأسئلة المتداولة حول شهادات وخطط SSL الخاصة بنا.

SSL (طبقة مآخذ التوصيل الآمنة) أو TLS (طبقة النقل الآمنة) هي بروتوكول أمان صادرة من هيئة مصادقة إلى موقع إلكتروني. والغرض منها هو تشفير الاتصال بين الموقع وخادم الويب / المتصفح لمنع الأطراف غير المصرح لها من الوصول إليها أو رؤيتها.

بالإضافة إلى مزايا التشفير وأمن الويب التي تأتي مع شهادات SSL، فهي تؤثر أيضًا على ثقة العلامة التجارية وترتيب تحسين محركات البحث.

تفضل محركات البحث والمستخدمون المواقع الإلكترونية ذات الواجهات العامة التي تحتوي على شهادات SSL لأنها تشير إلى التزام المؤسسة بإجراءات أمان الموقع الإلكتروني. إنه بروتوكول أمان إلزامي يتوقع كل من المستخدمين ومحركات البحث رؤيته.

أفضل طريقة لمعرفة إذا كان موقعك الإلكتروني محميًا بشهادة SSL هي التحقق مما إذا كان شريط عنوان المتصفح يعرض رمز قفل قبل اسم دومينك. إذا كان الأمر كذلك، فيمكنك أن تطمئن إلى أن شهادة SSL تؤمن موقعك.

اعتمادًا على مستوى التحقق، هناك ثلاثة أنواع من شهادات SSL / TLS:

التحقق من صحة الدومين (شهادة DV SSL) - شهادة SSL الأكثر شيوعًا للمواقع لإلكترونية الصغيرة. في التحقق من صحة الدومين، ستطلب منك هيئة إصدار الشهادات التحقق فقط من ملكية دومينك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو سجل DNS.

التحقق من صحة المؤسسة (شهادة OV SSL) - شهادات SSL بمستوى متوسط ​​من التحقق. سيطلب منك هيئة إصدار الشهادات عادةً وثائق للتحقق من موقع المشرف، واسم المؤسسة، ومعلومات الاتصال والعنوان.

تحقق موسع (شهادة EV SSL) - تقدم شهادات SSL هذه أعلى مستوى من التحقق. باستخدام شهادات EV SSL، ستجري هيئة إصدار الشهادات فحوصات خلفية واسعة النطاق للمالكين المعنيين للتحقق من موقعهم الإلكتروني ومنظمتهم.

بالإضافة إلى مستوى التحقق، هناك أيضًا أنواع من شهادات SSL / TLS بناءً على عدد المواقع الإلكترونية التي يمكنهم حمايتها:

شهادة SSL بدومين واحد - تحمي دومينًا واحدًا وعناوينه الفرعية.

شهادة Wildcard SSL - شهادة حرف بدل تغطي دومينًا واحدًا وعناوينه الفرعية المتعددة.

شهادات SSL متعددة الدومينات - تؤمن دومينات متعددة غير مرتبطة ببعضها البعض، كما هو مدرج في طلب توقيع الشهادة (CSR).

لاختيار شهادة SSL الأنسب، يجب أن تبحث في الغرض من إنشاء موقعك الإلكتروني ومقدار البيانات الحساسة التي سيتم التعامل معها.

في الواقع، توفر جميع أنواع حماية SSL / TLS نفس مستوى التشفير. ولكن قد تستفيد بعض الكيانات أكثر من المستويات الأعلى للتحقق حيث يمكنها تقديم دليل أفضل على الشرعية لزوارها.

بالنسبة للمدونات والمواقع الشخصية، تكفي شهادة SSL واحدة مع التحقق من صحة الدومين (DV). ومن ناحية أخرى، تعد شهادات SSL الخاصة بالتحقق من صحة المنظمة (OV) أفضل للمؤسسات المتوسطة الحجم.

ستحتاج المواقع الإلكترونية التي تتعامل مع كميات هائلة من البيانات الحساسة، مثل البنوك أو المواقع الحكومية، إلى شهادات SSL للتحقق الموسع (EV). ستضمن هذه الشهادة شعور الزائرين بالأمان التام عند تقديم معلوماتهم الحساسة، حيث تخضع المؤسسات الحاصلة على شهادة EV SSL لعملية تحقق أكثر شمولاً.

إذا اشتريت استضافة سحابية مشتركة مميزة أو استضافة أعمال، أو استضافة ووردبريس من Hostinger، فستحصل على شهادة SSL / TLS مجانية كأحد الميزات. يعد هذا خيارًا رائعًا لأصحاب المواقع الإلكترونية الذين يتطلعون إلى التسجيل مع مزود استضافة مواقع جديد أثناء فرز شهادة SSL / TLS الخاصة بهم.

سواء اخترت شهادة SSL مدى الحياة أو خطة شهادة Comodo PositiveSSL، فستصبح كلتا الشهادتين نشطتين في غضون دقائق من إتمام عملية الشراء.

إذا كانت لديك أسئلة حول شراء شهادة SSL، فلا تتردد في الاتصال بفريق نجاح العملاء الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تأتي جميع شهادات SSL الخاصة بنا مع ميزة التجديد التلقائي، لذلك لن تضطر إلى شراء خطة أخرى يدويًا.

إذا اشتريت خطة شهادة SSL مدى الحياة، فسيتم تجديدها تلقائيًا بواسطة Hostinger مجانًا. إعداد التجديد التلقائي متاح أيضًا لخطة Comodo PositiveSSL، وستتم محاسبتك تلقائيًا على سعر شهادة SSL السنوية.

أمان الموقع هو عامل ترتيب مهم لغوغل. أي أن موقعك الإلكتروني لديه فرصة أكبر بكثير للظهور في الجزء العلوي من نتائج البحث إذا كان مؤمنًا بشهادة SSL / TLS.

إذا اخترت الانتقال مع مزود SSL مختلف، فيمكنك تثبيتها من خلال لوحة تحكم استضافة المواقع الخاصة بنا. ما عليك سوى اتباع الخطوات السهلة الواردة في دليل تثبيت شهادة SSL المخصص هذا، وتشغيلها في أسرع وقت.