أسئلة وأجوبة حول نظام التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو تسويق قائم على الأداء، حيث يحصل الشريك على عمولة مقابل تقديم نتيجة محددة للمعلن. يمكن أن يكون ذلك بيعًا، أو إشتراكات جديدة في نشرة إخبارية، أوتنزيل تطبيق وما إلى ذلك.


التسويق بالعمولة يعتمد على نموذج مشاركة الأرباح. يمكن للشركة التي لديها منتج وترغب في بيع المزيد أن تقدم عمولة للمروجين من خلال برنامج التسويق بالعمولة. في حين أن المسوقين، على الرغم من عدم امتلاكهم لأي منتجات بأنفسهم، يمكنهم الترويج للمنتجات التي يحبونها ويكسبون دخلًا منها!


ببساطة: التسويق بالعمولة هو عملية كسب العمولة من خلال الترويج لمنتجات أشخاص وشركات أخرى.

انضم إلى برنامج التسويق بالعمولة من Hostinger وقم بمساعدتنا في الترويج لخدمة موثوقة يحبها الملايين في جميع أنحاء العالم! الفكرة هي أنه إذا اشترى مستخدم تم توجيهه من موقعك خطة استضافة في Hostinger، فستكسب جزءًا من الربح! كلما زاد عدد المستخدمين الذين تقودهم إلى موقعنا، زاد المال الذي يمكنك تحقيقه. مع مرور الوقت، إذا رأينا أنك تجلب لنا المزيد والمزيد من المستخدمين، يمكن أن تزيد العمولات!

نعم - يمكنك الانضمام إليه مجانًا وسيستغرق طلب الإنخراط بضع دقائق فقط! تحقق من ذلك وتسجيل هنا.

في الوقت الحالي، لدى Hostinger خطط الموزعين في البرازيل فقط. لكن، يمكنك التحقق من برنامج التسويق بالعمولة الخاص بنا الذي يتيح لك كسب عمولة عن طريق بيع خطط الاستضافة الخاصة بنا!

التوفر على موقع أو قناة YouTube يعد أمرًا ضروريًا للحصول على أفضل النتائج من خلال برنامج التسويق بالعمولة الخاص بنا. لانه من الصعب بيع استضافة مواقع إن كنت لا تستخدمها بنفسك.

لا تحتاج إلى أي مهارات فنية للانضمام إلى برنامجنا. لكن، من المؤكد أن معرفة بإدارة المواقع وتطوير الويب ستساعد. ألق نظرة على برامجنا التعليمية التي ستجيب على جميع الأسئلة التي قد تكون لديك أو لدى عملائك.

اتفاقية الشراكة

نعم - إن Twitter و Facebook و Instagram وجميع المنصات الأخرى مليئة بالمستخدمين المحتملين. ما عليك سوى الوصول إليهم. سلط الضوء على الصفقات المذهلة التي نقدمها ولا تنس استخدام علامات التصنيف.

نعم يمكنك ذلك. يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني استراتيجية رائعة لمخاطبة الأشخاص غير المتواجدين دائمًا. احرص على أن تكون مبدعًا في الموضوع والعناوين. بالكلمات المناسبة، يمكنك توصيل الصفقة بشكل أفضل وتحقيق المزيد من التحويلات.

لا يمكنك الاشتراك نيابة عن عميلك. لا يجوز لك استخدام طرق الإحالة الذاتية؛ لا يمكنك النقر على الروابط واللافتات الخاصة بك وإجراء الطلبات عبر الرابط الخاص بك.

نعم، ولكن ضع في اعتبارك أنه لا يُسمح لك بتقديم عروض أسعار على الكلمات الرئيسية والعبارات التي تحتوي على العلامة التجارية "Hostinger"، أو الأشكال أو الأخطاء الإملائية لمصطلح العلامة التجارية، سواء في الحملات الإعلامية المدفوعة أو على محركات البحث. لا يُسمح لك أيضًا باستخدام موقع (مواقع) Hostinger كعنوان URL المعروض في إعلانات الوسائط المدفوعة والربط المباشر أو إعادة التوجيه إلى موقع (مواقع) Hostinger.

اتصل بمدير حسابك على برنامج التسويق بالعمولة لمعرفة ما إذا كان يمكننا ترتيب رمز قسيمة لك.

نحن شركاء اليوم مع أفضل المدونين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي حول الإنترنت وقد قدمنا ​​لهم رموز قسيمة خاصة. إذا وجدت رمز قسيمة على الإنترنت، فلا تتردد في استخدامه.

يمكنك الوصول إلى لافتات Hostinger وغيرها من المواد الترويجية على لوحة التحكم الخاصة بك في برنامج التسويق بالعمولة أو من هنا.

نعم، تتوفر لافتات Hostinger الترويجية بـ 31 لغة مختلفة. يمكنك العثور على لافتة بلغتك المحلية هنا.

توفر Hostinger لقطات شاشة محدثة لضمان الحصول على المعلومات الأكثر دقة لزوارك. ابحث عن لقطات الشاشة الأكثر صلة هنا.

يمكن العثور على اتفاقية الانضمام برنامج التسويق بالعمولة الخاص ب Hostinger هنا.

نظام التتبع

نحن نتتبع المبيعات من خلال تتبع الروابط (التسويق) وملفات تعريف الارتباط. عندما ينقر مستخدم على الرابط الخاص بك، فإننا نضع ملفات تعريف الارتباط في متصفحه ويساعدنا ذلك على التعرف على أنه المستخدم الذي تمت إحالته.

رابط التتبع، والمعروف أيضًا باسم ربط التسويق، هو عنوان URL خاص يساعدنا في تحديد أن إحالة معينة جاءت من طرفك. تستخدم Hostinger هذه الآلية لتحديد الروابط التي تجلب التحويلات. وبشكل أكثر تحديدًا، يمكن لرابط التتبع:


- التعرف على مصدر قدوم المستخدم ؛


- التحقق مما إذا قاموا بالشراء أم لا ؛


- التحقق من صحة عملية التحويل.

إليك كيفية العثور على رابط التتبع الخاص بك:


1) بمجرد تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك، إختر Basic Tier؛


2) بمجرد إختيار Tier، ستتمكن من الوصول إلى الصفحات المقصودة التي ترغب في الربط إليها ورابط التتبع سيتم إنشاؤه تلقائيًا؛


3) إذا قمت بالتمرير لأسفل، فسترى لافتات مصممة مسبقًا أيضًا.

لدينا مواقع Hostinger في 40 لغة. إليك كيفية العثور على روابط التتبع للغات المختلفة:


1) بمجرد تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك، إختر Basic Tier؛


2) بمجرد إختيار Tier، ستتمكن من الوصول إلى الصفحات المقصودة التي ترغب في الربط إليها ورابط التتبع سيتم إنشاؤه تلقائيًا؛

نعم، سيتم تحويل العمولة إلى الدولار الأمريكي.

يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط لنظام التسويق بالعمولة لمدة 30 يومًا. لكن، إذا تم وضع ملف تعريف الارتباط الخاص بشريك أخر مسبقا في متصفح المستخدم نفسه، فسيتم استبداله بملف تعريف الارتباط الجديد. لا يتحمل Hostinger أي مسؤولية عن ملفات تعريف الارتباط التي يتم حذفها عن قصد من قبل المستخدم.

يتم تحديث بيانات الأداء باستمرار، وستتمكن من رؤية نقرات وتحويلات جديدة في غضون دقائق.

هناك عدة أسباب لحدوث ذلك:


- لم يتم الشراء من خلال رابط التتبع ؛


- اكتشف النظام مخاطر عالية من الاحتيال ؛


- قام العميل المحال بتنظيف ملفات تعريف الارتباط الخاصة به ؛


- ألغى المستخدم الخدمات ؛


- كان الشخص المحال عميل مسبقا لدينا.

تقدم Hostinger ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا. خلال هذه الفترة التجريبية، لا يزال بإمكان العملاء إلغاء الخطة. إذا ألغى العميل خطته خلال الفترة التجريبية، يتم إلغاء العمولة أيضا.

تتتبع Hostinger مبيعاتك من خلال روابط التتبع الخاصة بك. لن تتم إحتساب المعاملات التي تتم بدون رابط التتبع الخاصة بك.

تسجيل حساب

هنا في Hostinger، نبحث باستمرار عن شركاء قيّمين يمكنهم مساعدتنا على النمو! إذا كنت مطور ويب أو لديك مدونة أو قناة YouTube حول تكنولوجيا المعلومات أو الأعمال التجارية عبر الإنترنت وتريد أن توصي عملائك ومتابعيك ب Hostinger، فأنت مرحب بك للغاية للانضمام إلينا!

التسجيل بسيط للغاية وسيستغرق بضع دقائق فقط. تحتاج إلى تقديم طلبك من خلال نموذج الاشتراك هنا.


يجب على جميع الراغبين في الإنخراط تقديم:


- تفاصيل اتصال صالحة؛


- رابط لموقع أو قناة YouTube.


- معلومات عن نشاطك.


عادةً ما تستغرق عملية المراجعة ما يصل إلى 3 أيام عمل.

يحتاج فريقنا ما يصل إلى 3 أيام عمل للتحقق من طلب إنشاء حسابك والموافقة عليه. يمكنك البدء في ترويج Hostinger وكسب المال بمجرد تنشيط حسابك.

لا ، يمكنك الانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة من Hostinger مجانًا.

نقوم بمراجعة جميع طلبات الإنخراط يدويًا. نتحقق من تفاصيل طلبك، محتوى موقعك، قناة YouTube، وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. قد تستغرق العملية ما يصل إلى 3 أيام عمل قبل قبول طلبك.

قد يحدث ذلك لأحد الأسباب التالية:


- محتوى موقعك او قناتك على YouTube ليس له صلة بتخصصنا؛


- طرقك الترويجية المذكورة في طلب الإنخراط غير مقبولة بموجب اتفاقية برنامج التسويق بالعمولة الخاصة بنا؛


- كانت هناك معلومات مفقودة أو غير واضحة في نموذج طلب الإنخراط الخاص بك.

قد يكون هناك ثلاثة أسباب محتملة:


- لم تتم الموافقة على حسابك حتى الآن؛


- تم رفض حسابك.


- اسم مستخدم/كلمة مرور غير صحيحة.

الدفع والعمولة

ستحصل على %60 لجميع باقات الاستضافة. لا يتم منح عمولة على الاستضافة لشهر واحد. يتم استبعاد أي ضرائب ورسوم وخدمات إضافية (مثل حماية المعلومات الشخصية) وأسعار النطاق.

يدفع برنامج التسويق بالعمولة Hostinger للشراء الأولي لمستخدم جديد؛ نحن لا ندفع عمولة على تجديدات أو ترقيات الإستضافة.

تدفع العمولة فقط لخطط الاستضافة؛ نحن لا ندفع عمولة مقابل خدمات إضافية مثل النطاقات، حماية Cloudflare، شهادات SSL أو غيرها.

هذا يعتمد عليك - كلما جلبت المزيد من العملاء، زادت العمولة التي يمكنك الحصول عليها.

في لوحة التحكم الرئيسية التابعة لك، يمكنك رؤية تحويلاتك لآخر 7 أيام و 20XX منذ بداية العام (التحويلات التي حدثت منذ بداية هذا العام).


لمراجعة جميع التحويلات، انتقل إلى التقارير -> تقرير التحويل، وستجد جميع التحويلات التي أجريتها منذ انضمامك إلى البرنامج. لا تنس تعديل التواريخ لمعرفة الفترة التي تريد مراجعتها.

يتم إصدار دفوعات العمولة وفقًا للشروط التالية:


- الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار أمريكي؛


- يتم دفع العمولات التي تزيد عن 45 يومًا فقط؛


- لتلقي أرباحك، يجب عليك إرسال طلب إلى payments@hostingermedia.com مع معرف الإحالة الخاصة بك وعنوان البريد الإلكتروني PayPal حتى نهاية الشهر؛


- يتم إنشاء الفواتير في بداية الشهر التالي ويتم إرسال الأرباح بعد يوم 15 من كل شهر.

الحد الأدنى للدفع عن طريق PayPal هو 100 دولار أمريكي. الحد الأدنى للدفع بتحويل مصرفي هو 500 دولار أمريكي.

يمكن للشركاء الاختيار من بين طريقتين للدفع:


- PayPal للتحويلات التي تزيد عن 100 دولار أمريكي؛


- تحويل مصرفي لدفوعات تزيد عن 500 دولار أمريكي.

تتم عمليات الدفع بعد يوم 15 من كل شهر ويتم إصدارها في الشهر التالي بعد إرسال طلب دفع.

نعم، ولكن الحد الأدنى للدفع عن طريق تحويل مصرفي هو 500 دولار أمريكي.

معرف الضريبة هو رقم تعريف يستخدم لغرض الضريبة ويظهر في الفواتير. إذا لم يكن لديك معرف الضريبة، فيمكنك ترك هذا الحقل فارغًا.

إذا كنت شريكًا في نظام التسويق بالعمولة ومقيمًا في الاتحاد الأوروبي وتتلقى أرباحًا من جهات خارجية مثل Hostinger، فقد تحتاج إلى التسجيل في ضريبة القيمة المضافة (VAT) في بلدك.


بصفتك شريكًا في نظام التسويق بالعمولة، تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أنك متوافق مع ضريبة القيمة المضافة. إذا لم تكن متأكدًا مما يجب عليك فعله، فيمكنك طلب إستشارة مهنية من مصلحة الضرائب المحلية في بلدك.

لمراجعة سجلات الدفع والفواتير، انتقل إلى لوحة التحكم واختر حسابي -> الفواتير.

معلومات أخرى

يمكنك العثور على إجابات لجميع الأسئلة تقريبًا في الأسئلة الشائعة الخاصة بنظام التسويق بالعمولة. لكن، إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤالك هناك، يمكنك الاتصال بمدير حسابك. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا الاتصال بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى affiliates@hostingermedia.com.

إذا كنت ترغب في حذف حساب نظام التسويق بالعمولة الخاص بك، يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بمدير الحساب الخاص بك.

تحتفظ Hostinger بالحق في تعليق أو إنهاء حسابك وإلغاء جميع دفوعات العمولة المستحقة إذا انتهكت اتفاقية نظام التسويق بالعمولة.

عودة