استضافة Drupal

حوّل فكرتك إلى موقع رائع مع استضافة Drupal المثالية

ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا

اختر خطة إستضافة مناسبة لك من Drupal

هل تعلم؟ يتم تضمين نطاقات مجانية مخصصة في خطط ممتاز و أعمال للإستضافة السنوية!

استضافة ويب أحادي

الحل المثالي للمبتدئين

$8,39
وفِّر 89%
$0,89 /الشهر

$2,49/شهر عند التجديد

  • 1 موقع الكتروني
  • 30GB مساحة قرص SSD
  • ~10000 زيارات شهرية help_outline
  • 1 بريد الكتروني
  • شهادة SSL مجانية (بقيمة $11,95)  help_outline
  • نطاق مجاني
  • 100GB كمية نقل البيانات
  • 30 يوم ضمان استعادة الاموال  help_outline
  • 2 قواعد البيانات
  • الوصول إلى GIT help_outline
  • وصول SSH
  • نسخ احتياطية أسبوعية
  • CDN مجاني
  • خوادم الأسماء محمية ب Cloudflare help_outline
  • دعم إحترافي help_outline
  • ضمان الجهوزية 99.9% help_outline
  • إدارة DNS help_outline
  • مدير الوصول help_outline
  • 2 نطاقات فرعية help_outline
  • 1 حساب FTP
  • 2 Cronjobs  help_outline

استضافة ويب أعمال

الأمثل للشركات الصغيرة والمتوسطة

$15,99
وفِّر 78%
$3,45/الشهر

$7,49/شهر عند التجديد

  • 100 موقعا
  • 200GB مساحة قرص SSD
  • ~100000 زيارات شهرية help_outline
  • مجاني البريد الإلكتروني help_outline
  • شهادة SSL مجانية (بقيمة $11,95)  help_outline
  • نطاق مجاني (بقيمة $8,99)  help_outline
  • كمية نقل البيانات غير محدودة help_outline
  • 30 يوم ضمان استعادة الاموال  help_outline
  • قواعد بيانات غير محدودة
  • الوصول إلى GIT help_outline
  • وصول SSH help_outline
  • نسخ احتياطية يومية (بقيمة $11,40/سنة)  help_outline
  • CDN مجاني (بقيمة $9,95)  help_outline
  • خوادم الأسماء محمية ب Cloudflare help_outline
  • دعم إحترافي help_outline
  • ضمان الجهوزية 99.9% help_outline
  • إدارة DNS help_outline
  • مدير الوصول help_outline
  • 100 نطاقات فرعية help_outline
  • غير محدود حساب FTP help_outline
  • Cron Jobs غير محدودة help_outline

استضافة ويب ممتاز

خطة مثالية للمواقع الشخصية

$11,95
وفِّر 82%
$2,15/الشهر

$3,99/شهر عند التجديد

  • 100 موقعا
  • 100GB مساحة قرص SSD
  • ~25000 زيارات شهرية help_outline
  • مجاني البريد الإلكتروني help_outline
  • شهادة SSL مجانية (بقيمة $11,95)  help_outline
  • نطاق مجاني (بقيمة $8,99)  help_outline
  • كمية نقل البيانات غير محدودة help_outline
  • 30 يوم ضمان استعادة الاموال  help_outline
  • قواعد بيانات غير محدودة
  • الوصول إلى GIT help_outline
  • وصول SSH help_outline
  • نسخ احتياطية أسبوعية
  • CDN مجاني
  • خوادم الأسماء محمية ب Cloudflare help_outline
  • دعم إحترافي help_outline
  • ضمان الجهوزية 99.9% help_outline
  • إدارة DNS help_outline
  • مدير الوصول help_outline
  • 100 نطاقات فرعية help_outline
  • غير محدود حساب FTP help_outline
  • Cron Jobs غير محدودة help_outline

إستضافة Drupal هي التي سترتقي بك للقمة!

احصل على كل ما تحتاجه لإعداد موقع Drupal وإطلاقه والحفاظ عليه. على مدار سنوات من الخبرة الطويلة في مجال استضافة المواقع الالكترونية، قمنا بتحسين البنية الأساسية لخادمنا لنوفر لك منصة مثالية تحقق لك النجاح عبر الإنترنت. المرونة والسرعة والجهوزية مضمونة!

ابدأ موقعك الإلكتروني الآن
إستضافة Drupal هي التي سترتقي بك للقمة!
خبير خاص من Drupal لك

هل تحتاج إلى مساعدة في إعداد موقعك على الويب أو نقله؟ لا داعى للقلق! سيتأكد فريق متخصص من خبراء الدعم من اتصالك بالإنترنت في أي وقت من الأوقات. يمكنك التواصل في أي وقت، ويسعدنا دائمًا تقديم المساعدة!

إسم نطاق مجاني

أولاً، يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى اسم فريد. احصل عليه مجانا مع Hostinger! تتضمن كل خطط استضافة Drupal السنوية اسم النطاق للسنة الأولى بدون أي تكلفة إضافية!

خوادم Drupal المثالية

احصل ذروة أداء وتشغيل من Drupal في كل خطوة! من HTTP/2 إلى أحدث إصدار مستقر من PHP و MariaDB، سيتفوق موقعك الإلكتروني على أي منافسة تقف في الطريق.

لماذا أختار Drupal CMS؟

نظرًا لكون شركة Drupal تعتبر واحدة من أفضل أنظمة إدارة المحتوى في العالم، فإنها توفر منصة مرنة يمكنها إنشاء أي نوع من أنواع المواقع الإلكترونية. بناء كل شيء من المدونات الشخصية إلى المنتديات ومتاجر الكترونية. تم تزويدها بميزات تركز على مطوري البرامج، وهي واحدة من أفضل الأنظمة الأساسية لمبتدئي أو خبراء البرمجة على حد سواء. كما يقول المثل، إذا كنت ترغب في إنشاء مدونة - اختر WordPress، ولكن إذا كنت ترغب في بناء WordPress - اختر Drupal.

لماذا أختار Drupal CMS؟
تركيز المطورين

يعرف Drupal بأنه واحد من أكثر منصات CMS المرنة، فهو يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات وخيارات التخصيص. إنشاء وتنفيذ أي ميزة يحتاجها موقع الويب الخاص بك لتحقيق النجاح!

حماية غير قابلة للاختراق

ابقى محمي من كافة التهديدات. Drupal هو واحد من المنصات التي تتناسب من مقاييس OWASP. أضف لذلك نظام الأمان بخوادِمنا الفريدة لتحقيق تجربة استضافة سلسة.

متوافق مع SEO

دع العالم يعرف ما أنت عليه! احصل على مزيد من معدل الظهور على الإنترنت بفضل المزايات التي يحتوي عليها الـ SEO. رتب موقعك في أعلى صفحات نتائج محرك البحث واستمتع بتدفق منتظم من الزيارات المجانية.

أطلق العنان لموقعك مع استضافة Drupal اليوم

اتصل بالأنترنت وابدأ في بناء تواجدك عبرها باتباع 3 خطوات بسيطة.

01

اختر استضافة Drupal المناسبة لك

ابدأ رحلتك بدون قلق! ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

02

رتب امورك وابدأ

أكمل الاعدادات الأولية. تواصل مع خبراءنا في Drupal في أي وقت في حال كنت بحاجة إلى أي مساعدة!

03

حول أفكارك لحقيقة

هنا يبدا المرح! قم بإعداد Drupal بنقرة واحدة وباشر في بناء موقعك الالكتروني.

كل المزايا لتقديم أداء Drupal لا مثيل له

تشمل استضافة Drupal جميع الأدوات الأساسية لجعل موقعك متميزًا عن البقية. افتح باب الاحتمالات اللامتناهية مع Hostinger!

كل المزايا لتقديم أداء Drupal لا مثيل له
لوحة تحكم خاصة

لمنحك الحرية المطلقة، قمنا بتطوير لوحة تحكم فريدة من نوعها مع تكامل GIT سهل، أحدث إصدارات PHP ثابتة وأكثر!

التثبيت بضغطة واحدة 1

قم بإعداد Drupal بنقرة واحدة باستخدام أداة التثبيت التلقائي لـ Hostinger. ركز على ما يهمك وابدأ العمل على موقعك على الفور!

تسارع الذاكرة المخبئية

أبهر زوار موقعك بتحميل سريع للصفحات. يمكنك الوصول إلى أعلى نقاط سرعة للصفحة باستخدام طبقة التخزين المؤقت المخصصة لـ Nginx ومسرع fatcache.

دمج Cloudflare

سهولة تثبيت Cloudflare وإضافة طبقة إضافية من السرعة والأمن. بالإضافة لحماية DDoS وجدار حماية تطبيقات الويب وميزات CDN!

شهادة SSL/TLS

يحمي HTTPS بيانات الزائر وبيانات العميل السرية. احصل على شهادة SSL مدى الحياة وعزز الثقة ومعدل الـ SEO لموقع Drupal الخاص بك.

مدير الوصول

هل تتعاون مع المطورين أم غيرهم؟ امنح حق الوصول إلى حساب الاستضافة الخاص بك دون مشاركة بياناتك الشخصية!

ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا

إذا لم تكن راضيا بنسبة %100 عن Hostinger، فسنرجع لك المبلغ المدفوع. دون تعقيدات ولا مخاطرة.

الأسئلة الشائعة حول استضافة Drupal

اعثر على إجابات للأسئلة المتداولة حول استضافة Drupal

يحمل Drupal اللقب باعتباره أكثر أنظمة إدارة المحتوى أمانًا هناك. مع وجود مجتمع ضخم من المطورين الذين يعملون في الخفاء، فإنه يوفر لك فرصة لإنشاء أي نوع من المواقع. سوف يضمن توثيق معمق مع مجموعة من المجتمعات عبر الإنترنت وأن تجد حلولاً فورية لأي سؤال يتعلق بنظام Drupal CMS.

يوفر Drupal استضافة مثالية لوقت التشغيل وأداء إستثنائي، مما يوفر أساسًا قويًا لموقعك أو نشاطك التجاري عبر الإنترنت. من الإعداد الفوري إلى HTTP/2 مع آخر تحديثات PHP و MySQL المستقرة ، ستكون بخطوة أقرب إلى النجاح عبر الإنترنت. مع وجود فرق المراقبة والدعم بجانبك، لا يوجد ما يمنعك من الوصول إلى القمة!

يمكنك بالتأكيد! يقدم Drupal العديد من الإضافات المجانية التي تسمح لك بإضافة وظائف سلة التسوق إلى موقعك الالكتروني. وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر جدية، فهناك مجموعة متنوعة من الوحدات المتميزة التي ستمكنك من إنشاء متجر ناجح عبر الإنترنت.

إذا احتجت في أي وقت إلى المساعدة في إعداد أو نقل موقع الكتروني إلى منصة الاستضافة في Drupal، فنحن مستعدون دائمًا لمنحك يد العون. تواصل مع فريق دعم العملاء الخاص بنا وسنحرص على أن تكون متصلاً بالإنترنت دائما وفي كل وقت!

من خلال منطقة الإدارة لموقع Drupal الخاص بك، ستجد مكتبة من الوحدات والموضوعات التي ستساعدك على الحصول على النتيجة التي تسعى إليها. يمكنك تثبيت الميزات الجديدة ونماذج الاتصال ومربعات الدردشة المباشرة وإضافات رائعة أخرى دون أي حاجة لمعرفة لغات البرمجة!

كلا النظامين من بين أفضل الخيارات إذا كنت تبحث عن نظام إدارة المحتوى. على الرغم من عدم وجود فائز واضح، إلا أن هنالك إختلافات فريدة بين Drupal و WordPress. جرب كلاهما على Hostinger وابحث عن النظام الأساسي الذي يناسبك!