نحن نقف إلى جانب أوكرانيا

علم أوكرانيا

لقد عرّض هجوم الحكومة الروسية على أوكرانيا حياة الملايين من الأبرياء للخطر. نحن نقف إلى جانب أوكرانيا لدعم حريتهم والدفاع عن الديمقراطية. إذا أردت دعم أوكرانيا وشعبها في وقت الحاجة، فيرجى التفكير في التبرع للصليب الأحمر.

Zyro من Hostinger

أنشئ متجرك الإلكتروني بدءًا من $8.90/الشهر

ابدأ بتحقيق أحلامك ووفّر 44% مع خطط المتاجر الإلكترونية واحصل على الاستضافة مجانًا + دومين مجانًا.

قائمة منتجات أحذية air للجنسينقائمة منتجات أحذية air للجنسينقائمة منتجات أحذية air للجنسينقائمة منتجات أحذية air للجنسينقائمة منتجات أحذية air للجنسين

إنطلاقة سريعة

ابدأ البيع على الإنترنت

اختر قالبًا احترافيا يناسب عملك على الإنترنت، ثم استخدم محرر السحب والإفلات الخاص بنا لإضفاء الحيوية على متجرك الإلكتروني.

أنشئ متجرك الإلكتروني
أمثلة على قوالب متجر إلكتروني صممها محترفون

بع منتجاتك في كل مكان

حقق مبيعات حيث يوجد جمهورك المستهدف. يسهل متجر Zyro الإلكتروني بيع المنتجات على Facebook و Instagram و Amazon.

بع منتجاتك في كل مكان
مثال على قائمة متجر Facebook

متنقل وآمن

واكب التطورات الحالية، وأطلق متجرًا إلكترونيا يبهج عملاءك بتجربة تسوق آمنة على أي جهاز.

ابدأ الآن
تصميم موقع متجر إلكتروني متجاوب

التجارة الإلكترونية مبسطة

أضف متجرًا إلكترونيا إلى أي موقع Zyro جديد أو قديم ببضع نقرات فقط. اعرض جميع منتجاتك في أفضل حالاتها واجعل الطلب عبر الإنترنت أمرًا سهلاً.

ابدأ البيع على الإنترنت
إضافة زر أطلب الآن إلى موقع قائم

إدارة سهلة

سهولة إدارة المخزون

قم بإضافة وتتبع وإدارة مخزون منتجاتك على منصات متعددة من خلال لوحة معلومات واحدة سهلة الاستخدام. سيكون كل شيء في متناول يدك.

مئات خيارات الدفع

اجعل التجربة سهلة لك ولعملائك، ولا تفوت أي عملية بيع من خلال تقديم مجموعة مختارة من طرق الدفع الأكثر استخدامًا.

أطلق متجرك الإلكتروني
لوحة إدارة المتجر الإلكتروني

حلول الشحن والتسليم

دع Zyro يقوم بحساب أفضل أسعار الشحن لعملائك، ثم تحكم في المبيعات من خلال تتبع الطلبات المفصل والتحديثات التلقائية للبريد الإلكتروني للعملاء.

إدارة سهلة

لا تقلق بشأن الضرائب والإدارة. أدوات Zyro ستساعدك في تسهيل الأعمال الورقية والخدمات اللوجستية.

احصل على متجر إلكتروني
إعدادات الشحن والتسليم

تطوير سهل

ابقَ على القمة

تتبع كل جزء من أعمالك مع التقارير المضمنة وتتبع المبيعات. ادمج Google Analytics للحصول على معلومات قيمة.

ابدأ إنشاء متجرك
رسم بياني يظهر الزوار والمستخدمين

تسويق بدون صعوبات

تساعد Zyro في تشغيل الإعلانات المصممة خصيصًا على فيسبوك وغوغل للتسوق والمنصات الأخرى. اعثر على الجماهير المناسبة وسرّع قنوات المبيعات الخاصة بك.

ابدأ البيع على الإنترنت
مثال مبسّط لإعلانات Google Shopping

تخفيضات بسيطة

من السهل تطبيق العديد من التخفيضات الثابتة والرموز على متجر Zyro الإلكتروني. قدم للعملاء حافزًا إضافيًا للإنفاق والادخار.

ابدأ الآن
تطبيق كود الخصم على المنتجات

قدم بطاقات الهدايا

اجعل متجرك الإلكتروني هدية مبهجة ببيع بطاقات الهدايا. دع العملاء يمنحون أحباءهم الهدية التي يختارونها.

احصل على متجرك الإلكتروني
أمثلة على بطاقات الهدايا المختلفة

كيفية بدء متجر إلكتروني

اتبع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء متجر إلكتروني:

إضافة منتجات في Zyro للتجارة الإلكترونية
1. انضم إلى Zyro

اشترك في منشئ المواقع Zyro وابدأ في البناء الآن - دون أيّ قيود. جرّب تفضيلاتك واكتشف الميزات التي تحتاجها بالضبط.

ابدأ الآن
2. اختر أحد قوالب التجارة الإلكترونية

ابحث عن نمط يناسب علامتك التجارية ويناسب عملك، ثم استخدم محرر السحب والإفلات لتخصيصه حسب رغبتك.

ابدأ الآن
3. أضف منتجات إلى متجرك

املأ صفحات التسوق على متجرك، ثم عيِّن تفضيلاتك (الأسعار والعروض الترويجية وخيارات الدفع والشحن).

ابدأ الآن
4. انشر متجرك

انقر على الزر "نشر"، وتحقق مرة أخرى من أن كل شيء يبدو كما ينبغي، وستكون جاهزًا لبدء البيع عبر الإنترنت.

ابدأ الآن
5. إبدأ التسويق

استخدم أدوات Zyro التسويقية القوية لإظهار نشاطك التجاري عبر الإنترنت وزيادة مبيعاتك فورا.

ابدأ الآن

الأسئلة الشائعة حول المتجر الإلكتروني

اعثر على إجابات للأسئلة المتداولة حول المتاجر الإلكترونية.

اسم المتجر الإلكتروني يعكس حرفياً ماهيته: إنه متجر لبيع السلع والخدمات عبر الإنترنت، مقارنةً بالمتجر التقليدي الذي يبيع البضائع في مكان مبنيّ في الواقع من الحجارة والإسمنت.

يشير مصطلح المتجر الإلكتروني، والذي ويطلق عليه البعض غالبًا اسم التجارة الإلكترونية، إلى بيع وشراء المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت. موقع التجارة الإلكترونية هو المكان الذي يحدث فيه كل النشاط - إنه متجر إلكتروني.

يمكن أن يكون لديك موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية يبيع للأفراد، أو يمكن لشركتك البيع لشركات أخرى. توجد متاجر على الإنترنت لأي شيء تقريبًا، اعتمادًا على نموذج عملك والسوق المستهدف.

مع منصات مثل Shopify و WooCommerce و Magento، قد يستغرق الأمر من بضعة أيام إلى أسبوعين لتشغيل متجرك، اعتمادًا على مستوى خبرتك.

لكن، باستخدام الميزات البسيطة لأداة إنشاء المتاجر الإلكترونية Zyro، يمكن حتى للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في التصميم أو البرمجة الاستعداد للبيع على الإنترنت في غضون دقائق.

أولاً، يجب أن تكون منتجاتك متاحة إما في مستودعك، أو عبر دروبشيبينغ، أو لدى مزود خدمة آخر.

بعد ذلك، عليك التفكير فيما ستجده مفيدًا أثناء التسوق عبر الإنترنت. الصور والأسعار والأوصاف ومعلومات التحجيم - أضفها كلها إلى متجرك، وستكون جاهزا.

استخدم لوحة تحكم Zyro لتتبع المخزون، وتقديم مجموعة من طرق الدفع والشحن، من بطاقات الائتمان إلى PayPal و DHL إلى USPS وغيرها.

نحن نريد أن نجنبك الحزن الناجم عن تخلي العميل عن عربة تسوقه عند الخروج من خلال منحك الوصول إلى بوابة دفع قوية تقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية وحلول الشحن.

يمكن لـ Zyro حساب أفضل أسعار الشحن للمتسوقين على متجرك والمساعدة في العثور على أفضل الأسعار لخدمات الشحن بناءً على تفضيلاتك.

يمكن تتبع عملية التسليم بأكملها على لوحة التحكم الخاصة بك، لذلك كل ما عليك القيام به هو متابعة العمل وطباعة إيصالات الشحن.

لا، الربح الذي تجنيه من متجرك الإلكتروني هو كلّه لك. على عكس بعض المنصات الأخرى، لا يأخذ Zyro أي عمولة ولا يفرض رسومًا على المعاملات بالإضافة إلى الرسوم الشهرية لخطة موقعك الإلكتروني.

هذا يعني أنه يمكنك التركيز على الحفاظ على استراتيجية تنافسية أسعارك مع الاستمرار في تغطية تكاليف الشحن والنفقات الأخرى.

يكمن جمال منصة التجارة الإلكترونية العصرية مثل Zyro في أنك لن تحتاج حقًا إلى تدريب رسمي لبدء البيع عبر الإنترنت. بالتأكيد، سيساعدك ذلك على المدى الطويل إذا قرأت عن كيفية إدارة نشاط تجاري عبر الإنترنت وخصوصيات إدارة موقع تجارة إلكترونية.

لكن منشئ المتاجر الإلكترونية مثل Zyro يجعل من السهل جدًا البدء في إنشاء شركة صغيرة وحضور قوي عبر الإنترنت. من كتابة أفضل وصف للمنتجات إلى اختيار خطة التجارة الإلكترونية المناسبة مع بوابات الدفع لاحتياجاتك، ستحصل على جميع الأدوات والإرشادات التي تحتاجها لزيادة المبيعات وجذب عملاء جدد.

يعتمد ذلك على نوع موقع التجارة الإلكترونية الذي تريد إنشاءه. باستخدام موقع ووردبريس، يجب أن تأخذ في اعتبارك مقدار استضافة المواقع أو استضافة ووردبريس، والتدابير الأمنية المختلفة (التي تحافظ على موقعك آمنًا من محاولات التصيّد الخبيثة، مثل شهادات SSL)، والإضافات الفردية، والسمات التي ستضيفها كل شهر.

من ناحية أخرى، يشمل منشئو المتاجر جميع الجوانب الفنية لتشغيل متجر إلكتروني في رسومهم الشهرية، مما يجعل عملية إنشاء الشركات الصغيرة أسرع وأسهل.

Zyro هي أفضل شركة لإنشاء المتاجر الإلكترونية للمبتدئين، من خلال تقنية الشبكة المطورة داخليًا، وبوابة الدفع الشاملة، وخدمة العملاء الودية 24/7، والأسعار التي لا تقبل المنافسة. جميع قوالب متجر Zyro أيضًا سريعة الاستجابة تمامًا، مما يسهل بيعها لمستخدمي الأجهزة المحمولة أيضًا.

يعتمد ذلك على جمهورك والمجال المستهدف. نوصي بإجراء أبحاث السوق قبل بيع بعض المنتجات التي تعجبك شخصيًا. بهذه الطريقة، ستتمكن من فهم الاتجاهات الحالية والمنتجات المطلوبة، مما يسهل عليك وضع علامتك التجارية بشكل فريد بين المنافسين.

بدلاً من ذلك، ضع في اعتبارك جذب الأشخاص للتسوق عبر الإنترنت على متجرك من خلال تقديم شيء لا يمكنهم الحصول عليه في أي مكان آخر، أو بسعر لا يمكنهم ببساطة تجاهله. إذا ام تجد أفكارا واضحة، فقد قمنا بالعبء الثقيل نيابة عنك وقمنا بتجميع قائمة ببعض المنتجات الأكثر مبيعا عبر الإنترنت في الوقت الحالي.

حتى إذا كنت تبيع من قبل في أسواق إلكترونية مثل Etsy و Amazon، فمازال هناك العديد من الإيجابيات لتشغيل متجرك الإلكتروني. تصبح أشياء مثل تحسين محرك البحث (تظهر في الجزء العلوي من نتائج البحث لمحركات البحث مثل غوغل) والتكامل السلس لحسابات الوسائط الاجتماعية أسهل كثيرًا وأكثر تأثيرًا عندما يكون لديك متجرك الإلكتروني الخاص بك.

ستتمكن من جعل صفحات منتجك تتميّز عن غيرها، وهو أمر يصعب القيام به كثيرًا عندما تعمل ضمن إطار عمل مواقع مثل Amazon وeBay. يساعدك متجرك الخاص الذي يحتوي على عنوان URL الخاص به أيضًا في بناء علامتك التجارية وتوسيع نطاقها، والظهور كشخص جاد ومحترف.

يمكنك استخدام موقعك الإلكتروني ليس فقط للبيع عبر الإنترنت، ولكن أيضًا لتقديم تفاصيل أعمال حصرية حول متجرك من خلال مدونة مخصصة وتحسين متجرك للهواتف المحمولة والأجهزة المحمولة الأخرى. باستخدام منشئ المواقع Zyro، يمكنك الحصول على مدونة مجانية تمامًا مع جميع خطط مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية.

الإجابة المختصرة - نعم، مقارنة بتشغيل متجر تقليدي. نظرًا لأن متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك موجود على الإنترنت، فلا داعي للقلق بشأن الرسوم الشهرية الباهظة من أشياء مثل الكهرباء والماء والإيجار الفعلي لممتلكات متجرك.

ولن يتم تقييدك أيضًا من خلال موقعك الجغرافي أو تحديد ساعات العمل، حيث إن متجرك موجود على مدار الساعة ويمكن الوصول إليه من جميع أنحاء العالم. قد لا تحتاج أيضا إلى نفس القدر من الموظفين، مما يعني أن تكاليف التشغيل الإجمالية ستكون أقل.

هذا يعني أنه سيكون لديك هامش ربح أفضل بشكل عام، مما يجعل متاجر التجارة الإلكترونية إضافة مربحة لأي خطة عمل.